Thursday, October 25, 2007

يامن تسألين عني ...؟؟


اليك انتي يامن تسألين عني وروحي معك في كل لحظة

فبكل الحب حبيبتي لقد اشتقت لك ولم يعد لدي شيء اقوله لك

فكل مااراه ليس له معنى بدونك وليس لي سوى قربك
مني لنرسم اجمل احلامنا فحين تكوني بقربي ينموا الفرح

باعماقي وتشرق حياتي بالامل الذي قد ينير لي طريقالسعادة معك




انتي .نعم انتي يامن حبك هو مصدر الحياةلقلبي المنتظر
لقياك بلهفة وشوق وسأكمل مابدأت بهنبض احساسي حتى اكون بين يديك ولااريد لي مكاناً
سوى شاطيء عينيك فهو حلمي الذي انام واصحوا علىامل ان القاك



فهل ستمطر سماءنا فرحاً وتنثر الارض\زهور وياسمين
فهل ستشرق شمس لقياك على اجواءوحدتي وتروين ظمأي من بئر الاشواق
وتغطي بحرير شعرك
وتلفينه على جسمي بكل حنان
وتداعبي بيديك كل آلامي
وتنيرين قلبي ببتساماتك
التي طالما انتظرها في كل حين
فمتى ياتي موعدي مع الفرح
الذي له موكب لامثيل له





في قلبي وروحي وساشعل الشموع المعطره
وسأطرب على صدى الكلمات الهادئه
وانتي بجواري ترددين معي تلك الهمسات




حبيبتي ليكن الامل قارباً نمتطيه الى شاطيء الامان
لنعيشروحين في جسد كله حب وحنان
ونسافر الى عالم بعيد لايسكنه سوانا



ونتجلى بنظراتنا في السماء كيفما نشاء
ونسرح ونمرح بحبنا سعداء الى الابد
فهل ستمطرين علي ذات يوماً حلماً يتحقق




2 comments:

micheal said...

خواطر عاطفيه تستحق التحيه عليها

فبركة said...

مشاعر رقيقة واحاسيس مرهفة
ربنا يوفقك لو كنت بتتكلم عن حبيبتك بجد