Monday, April 2, 2007

أعرفت يا ليل .. من أنا

ثنى الليل وقال,أنا كل الأسرار, عندي قلوب و عقول و عيون و إخبار ,عندي سهارى , أنا مدينة للأخبار .حد ثنى الليل و قال, دمعة أحزانى تروى كل العطشا, و تبقى في كاسي قطرات, كفاك سهاد و نم فأنت لم تعرف من أنا .


أنا يا ليل لا أنكر أنى لم أفهمك , و لكن أتدرى , تتلاصق نفسي في نفسي , و يغرد طير في قلبي , و تعيش فيك أحلامي , و تحـلق عندك أفكاري و تسبح أليك شعاع نور منى , و ترسى على شاطىء معتم حيث ترسى .

يا ليل أنت فيك تكمن أسراري و فيك تجول إخباري , و فيك يعيش انتصاري , و يبقى احتمالي , و تهجر ذاكرتي النهار.يا ليل أتدرى ما السر, و حياتي القادمة .يا ليل أعجـزت عن تفسـير كلامي , أنت حتى ألان لا تبـالي ،

أمغرور أنت , أتتحداني , أليك أخبارك و إخباري أنت المخلوق فيك تتفوه كتبي , و تتشدق أوراقي , ويحكى قلمي حكاياتي , و يترجم عقلي كتاباتي , و فيك تستشعر نفسي العقبات , و تستنشق روحي النسمات , و العالم كله يجتمع عندي في لحظات .و ألان أعرفت يا ليل .. من أنا ..

القادم من خلف الزمان ، أنا السكون ، أنا الجرح والعيون ، أنا أحساس لن يموت ، أنا .. أنا .. إنسان بسيط ، يحمل الكلمة والتعبير ويمتطي القلم ليعبر بصوت الحق ويقول الصدق .أنا مثلك يا ليل.. ابحث في رموز الزمان والمكان اشتهي النور والضياء ينير الأيام .أنا .. من .. أنا . أنا .. من .. أكون .. أنا .

5 comments:

tota said...

ana mean
انا وانت نحن والزمن نهاره وليله شركاء
نشارك نهاره بأن نقضيه نخفى عنه الاسرار ونرسم ابتسامات وارتعاشات الفرح الكاذبة ولا ينفك يأتى الليل لنعانق معه الاسرار
انت والليل شريكان كلاكما يحمل حزن الوقت كلاكما يتبادل الهمسات والعبرات والصرخات تارة ترسلها انت فيتلقاها بين طيات السواد وتارة يطلقها هو فيك فلا ترى غير سواده
انت يا من انت جزء من كينونته حتى سواده ينقله اليك احيانا فلا ترى من الدنيا غير لونه
ربما يوما ما سوف ترى من الليل قمره فلا شهر يمر الا ويبدو القمر يوما ما سيكون هناك قمر لك ولليلك

تحياتى

ليلى حسين said...

كلام ررووعة

تحياتى

R.R said...

احساس متدفق ووصف دقيق لاحداث الليل
ففيه تحلو الكتابه وفيه تتستر الافكار وتتسرب فى خفية لطرف القلم

نعم هو الصديق السرى الذى نبوح له بما يجول فى عقولنا وقلوبنا
على اضواء نجومه تحلو المناجاه
احب الليل

تحياتى لك

micheal said...

كلام في منتهي الروعه يا صديقي فيه سرد جميل لليل و اسراره
تحياتي لك

دكتور لغة العيون said...

tota
شركاء لكن احيانا على اختلاف وبنا صراع طويل لاينتهى

تحياتى



ليلى حسين


شكرا ليكى

تحياتى






R.R

اهلا بيكى

وسعيد بكلامك
تحياتى



micheal

شكرا ليك

تحياتى